موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف حقيقة زواج الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني وطلاقه من زينة عاشور فى عيد ميلاده

منذ 11 شهر
October 11, 2019, 11:04 am
بلغ

نكشف حقيقة زواج الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني وطلاقه من زينة عاشور فى عيد ميلاده

في عيد ميلاده حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني وطلاقه من زينة عاشور
 
رغم أن الجميع يعلم العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني إلا أن الغالبية لا تستطيع أن تحدد على وجه الدقة طبيعة ونوع هذه العلاقة، وهل هي زواج رسمي أم عرفي أم مجرد حب؟






الأمر نفسه ينطبق على علاقة عمرو دياب بزوجته الثانية السعودية زينة عاشور، التي تعيش خارج مصر، وما إذا كانا انفصلا بالطلاق، أم مازالا زوجين.

مصدر مقرب من عمرو دياب كشف حقيقة العلاقة بين الهضبة ودينا الشربيني مؤكدا أنهما متزوجان بالفعل عرفيا، وليس رسميا، وأن هذا الزواج معلن للأصدقاء المقربين والأهل، ولكنه غير معلن للصحافة والإعلام، لأسباب تخص الهضبة.

أما عن علاقة عمرو دياب وزوجته الحالية زينة عاشور، فقد أكد المصدر أنهما منفصلان ولكنهما لم يطلقا بعد، وأن اهتمامهما المشترك حاليا هو أولادهما فقط.

كما أكد المصدر أن علاقة عمرو دياب وزوجته الأولى شيرين رضا عادت إلى طبيعتها كصديقين عزيزين، مؤكدا أن شيرين رضا ودينا الشربيني صديقتان أيضا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play