موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حادث طعن في مركز تجاري ببريطانيا.. وسقوط قتلى ومصابين

منذ 1 سنه
October 11, 2019, 2:58 pm
بلغ


قالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إنه تم إخلاء مركز آرنديل التجارى، اليوم الجمعة فى مدينة مانشستر بشمال بريطانيا، بعد أنباء عن حدوث عمليات طعن للمواطنين، مما أدى إلى وقوع قتلى وإصابة 4 أشخاص على الأقل.



christian-dogma.com





صحيفة البيان@AlBayanNews
شاهد طعن 4 أشخاص في مركز تسوّق بمانشسترhttps://www.albayan.ae/one-world/overseas/2019-10-11-1.3671443 …#البيان_القارئ_دائما

christian-dogma.com


1
1:27 PM - Oct 11, 2019
Twitter Ads info and privacy
See صحيفة البيان's other Tweets
وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية أنه تم إخلاء المركز على الفور، واستدعاء الشرطة وحضور أعداد كبيرة من الضباط إلى ساحة اكسشنش بالقرب فى مركز التسوق، وأكدت مصادر رفيعة فى الشرطة أن "عدة" أشخاص قد طعنوا فيما أسفرت الهجمات عن قتلى، ويظهر مقطع فيديو تم تسجيله خارج مركز التسوق فى شارع تشيرش، رجال شرطة يقيدون رجلا بعد أن ألقو القبض عليه.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play