موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اتحرش بمراتي.. عاطل يطعن جاره بسكين في صدره بالجيزة

منذ 11 شهر
October 11, 2019, 5:37 pm
بلغ

ألقت مباحث الجيزة بقيادة اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، القبض على عاطل بتهمة الشروع في قتل جاره وطعنه في صدره بسكين بزعم أنه كان يتحرش بزوجته.
كان قسم بولاق الدكرور تبلغ من مستشفى القصر العيني بوصول المدعو "حسين" 32 سنة سائق ومقيم بولاق الدكرور مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وبانتقال قوة أمنية أشرف عليها العقيد محمد الشاذلي مفتش المباحث، تبين حدوث مشاجرة بينه وبين المدعو "أحمد" 26 سنة عاطل ومقيم بذات العنوان "جار المجني عليه".
وباستهدافه أمكن ضبطه بقوة أمنية بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبمواجهته اعترف أمام المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، بارتكابه الواقعة لقيام المجني عليه بالتحرش جسديا بزوجته، فقرر الانتقام لعرضه وتشاجر معه وطعنه بسكين أحدث إصابته.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play