الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هذه الأطعمة لا تتناولها على معدة فارغة واحذر منها

منذ 4 يوم
October 13, 2019, 3:37 am بلغ
هذه الأطعمة لا تتناولها على معدة فارغة واحذر منها

موضوع
يقوم العديد من الأشخاص باتباع بعض العادات الغذائية الخاطئة التى تتسبب فى الحصول على بعض المشاكل الصحية، كتناول بعض الأطعمة في الصباح على معدة فارغة، فهذا يتسبب فى تعرضك لبعض المشاكل الصحية. 

وخلال الأسطر القادمة سنتعرف على الأطعمة التى يجب علينا تجنب تناولها فى الصباح على معدة فارغة، وذلك وفقا للتقرير المنشور عبر موقع " Trendyslide ".
 
christian-dogma.com
 
هناك نسبة كبيرة من الأشخاص الذين يعشقون الطماطم، لأنها غنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات، ولكن تناولها على الريق قد يتسبب فى التعرض أو الشعور بالحموضة، وارتجاع المريء، ولذا تجنب فعل هذا الأمر. 
 
يقوم بعض الأشخاص بتناول ثمرة من البرتقال على الريق فى الصباح، وهذا الأمر يزيد من فرص الإصابة بالعديد من المشاكل الصحية، كالإصابة بالقرحة أو مشاكل فى المريء، لذا إذا كنت تعانى من مشاكل في المعدة فعليك تجنب هذا الأمر. 
 
إذا كنت من عشاق المشروبات الغازية، فتجنب تناولها في الصباح على الريق، لأنها تزيد من فرص الإصابة بمرض السكر والسرطان، وأمراض القلب، ولذا ينصح بتجنب تناولها سواء في الصباح أو في الليل.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.