موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سقوط عنيف لدومينيك حوراني ونقلها إلى المستشفى للعلاج

منذ 1 سنه
October 13, 2019, 5:57 am
بلغ

تعرضت المغنية اللبنانية دومينيك حوراني، لموقف صعب بعدما سقطت بعنف على الأرض خلال ارتدائها فستانًا لتصوير أغنيتها الجديدة في لبنان وكانت تسير كعارضات الأزياء في مشهد استعراضي إلا أنها سقطت على ظهرها.

ونشر الحساب الرسمي لـ"دومينيك" على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" مقطع فيديو لسقوط المغنية اللبنانية حيث كانت ترتدي فستانًا أسود اللون بفتحتين طويلتين من الساق، وجاء سقوطها قويًا على الأرض.





وعلّق الحساب على الفيديو: "لكل من يحب الاطمئنان على دومينيك، فقد تعرضت لحادثة سقوط أثناء ارتدائها فساتين لتصوير أغنيتها الجديدة في منطقة الجميزة عند المصمم رولان خوري حيث وقعت، ونُقلت حالًا إلى المستشفى وهي حاليًا في الأشعة".

ولم تكن تلك الواقعة الأولى لدومينيك، حيث فقدت توازنها ووقعت على الأرض، خلال غنائها على المسرح في حفل رأس السنة بأحد الملاهي الليلية في بيروت.

وكانت "حوراني" تغني وترقص، إلا أنها خلال مشيها على المسرح الضيق، اختل توازنها وسقطت بسرعة، وسط ذهول المحيطين بها الذين سارعوا لمساعدتها على الوقوف.

 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play