موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصطفى فهمي يحتفل بزفاف ابنته.. زوجته تتألق بـ قشر السمك والعروس تتخلى عن التاج

منذ 10 شهر
October 13, 2019, 1:07 pm
بلغ



شاركت الإعلامية فاتن موسى، زوجة الفنان مصطفى فهمي، مجموعة من الصور، خلال خاصية "الاستوري" عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، ذلك من حفل زفاف دينا ابنة مصطفى فهمي.
كيف بدت الإطلالات
وتألقت "موسى" بفستان كاشيمر لامع من قشر السمك، جاء بتصميم "التايبست" دون أكمان، كما اعتمدت على الشعر الويفي، والمكياج التُرابي، مع الأقراط اللامعة الطويلة.

christian-dogma.com


وتألق الفنان مصطفى فهمي ببدلة كلاسيكية باللون الكُحلي، مع قميص بيبي بلو، وحذاء أسود. 

christian-dogma.com


أما عن العروس، فظهرت بفستان أبيض، منفوش قليلًا، بأكمام من الجوبير المُطرز، معتمدة على تسريحة الشعر المنسدل، والمكياج الفاتح، متخلية عن التاج "الكلاسيكي" ومعتمدة على الإكسسوار اللامع البسيط. 

christian-dogma.com


christian-dogma.com


واحتفل الفنان مصطفى فهمي، بزفاف ابنته دينا، وذلك في حفل كبير اقتصر على أهل العروسين وعدد من أصدقائهم المقربين، وأقيم الحفل أمس بعيدا عن أضواء الكاميرات والإعلام.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play