موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 الأهلي يتلقى ضربة موجعة

منذ 11 شهر
October 13, 2019, 7:36 pm
بلغ

موضوع
قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 الأهلي يتلقى ضربة موجعة
تعرض لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جيرالدو وصالح جمعة، للإصابة خلال تواجدهما في مران الفريق، الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

جدير بالذكر أن الأهلى يستعد بقوة لمواجهة منافسه اللدود الزمالك في المباراة المقرر إقامتها يوم 19 أكتوبر الجاري، والتي تأتى ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.






وأصيب جيرالدو بعد تدخل بينه وبين زميله محمد محمود، فى الوقت الذي أصيب صالح جمعة إثر تدخل من زميله وليد سليمان، وتلقى اللاعبان العلاج داخل المران ولم يتم حسم حجم الإصابة.

ويحتل الأهلي الترتيب العام لجدول الدوري برصيد 9 نقاط بعد الفوز في أول ثلاث جولات على حساب سموحة بهدف نظيف والإنتاج الحربي برباعية نظيفة وخماسية أسوان.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play