الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد انفصالهما .. طليقة علي ربيع تقرر دخول الوسط الفني بعمل جديد

منذ 2 شهر
October 13, 2019, 8:14 pm بلغ
بعد انفصالهما .. طليقة علي ربيع تقرر دخول الوسط الفني بعمل جديد

كتبت ندى محمود، مطلقة الفنان علي ربيع، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورا تؤكد من خلاله قرارها بقبول عروض للتمثيل ودخول الوسط الفني بعدما عرض عليها عدة سيناريوهات.

وكتبت مطلقة علي ربيع، في منشورها: «أولا أنا بعد ما نزلت عن السيناريو اللي جالي وأنا بفكر في قرار التمثيل لقيت رسايل حلوة كتير ومشجعة وأنا قررت أستعد».

وكانت ندى محمود أعلنت يوم الجمعة 19 أبريل 2019، عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، انفصالها عن زوجها الفنان علي ربيع، بعد فترة زواج لم تستمر كثيرًا، بسبب أزمة الحموات أيضًا.

في البداية كتبت ندى منشورًا لها عبر "فيسبوك"، قالت فيه: "أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هي وبنتك متترددش يا قلب أمك، شكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة".

وأعادت ندى محمود مشاركة المنشور عبر "إنستجرام"، وكتبت تعليقا آخر، فتحت النار فيه على "ربيع"، قائلة: "أنا خصيمة أي أحد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليّ تأثير سلبي في حياتي وخربهالي، وعند الله تلتقي الخصوم ويوم القيامة نلتقى أمام الله، إليك فوضت أمرى يا الله وأنت خير وكيل".
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.