موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اردوغان يخرج عن صمتة ويرد بهذه الطريقة ويرد على قرارات الجامعة العربية بخصوص العدوان التركي على سوريا

منذ 1 سنه
October 15, 2019, 8:50 am
بلغ

اردوغان يخرج عن صمتة ويرد بهذه الطريقة ويرد على  قرارات "الجامعة العربية" بخصوص العدوان التركي على سوريا

أردوغان يهاجم قرار "الجامعة العربية" بخصوص العدوان التركي على سوريا
 
هاجم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الجامعة العربية، واصفًا قرارها، بخصوص عملية "نبع السلام" والعدوان التركي على سوريا بأنه "لن يقدم أو يؤخر"، حسب تعبيره.





جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها أردوغان على هامش اجتماع القمة السابعة للدول الناطقة بالتركية.
وقال أردوغان، مخاطبًا قادة الدول العربية الذين أصدروا البيان: "إنكم تتخذون قرارات متخبطة ووفق أهوائكم بخصوص تركيا قراراتكم لن تقدم أو تؤخر".
وأضاف الرئيس التركي: "لم تقدموا قرشًا واحدًا من أجل الإخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة، نحن من اعتنينا بهم بحكم الأخوة".
وتابع: "إن الذين أخرجوا سوريا من الجامعة العربية يسعون لإعادتها إلى الجامعة بعد عملية نبع السلام يا له من تناقض!".
وأضاف: "لمن يدّعي أنّ نبع السلام تستهدف الأكراد وتضعف محاربة داعش وتغيّر التركيبة السكانية وتعرقل الحل السياسي في سوريا، أقول لهم ادعاءاتكم كاذبة وافتراء وبهتان نحن نستهدف الإرهابيين فحسب".

 

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play