الحق والضلال الحق والضلال
البحث


جثث طلاب الشروق تحولت إلى كتلة فحم.. التحريات نجاة صديقهم.. وانفجار تنك البنزين وراء الحادث.. صور

منذ 4 اسابيع
October 15, 2019, 1:35 pm بلغ
جثث طلاب الشروق تحولت إلى كتلة فحم.. التحريات نجاة صديقهم.. وانفجار تنك البنزين وراء الحادث.. صور

كشفت التحقيقات والتحريات فى حادث وفاة 3 طلاب بالجامعة البريطانية فى الشروق إثر احتراق سيارتهم، نجاة طالب آخر كان يستقل السيارة معهم أثناء الحادث بعد أن ألقى بنفسه فى السيارة قبل أن تشتعل النيران فيها.

وأضافت التحقيقات أن الطالب الناجى كان يقود السيارة وأثناء سيره بالطريق قامت إحدى السيارات الملاكى بالسير بسرعة جنونية فحاول تفاديها، إلا أن عجلة القيادة اختلت فى يده واقتحمت السيارة الجزيرة الوسطى بالطريق، واشتعلت النيران فيها وتحولت إلى كتلة رماد.

وتابعت التحقيقات أن الطلاب الثلاثة احترقوا داخل السيارة نتيجة انفجار تنك البنزين وتحولت جثثهم إلى كتلة من الفحم، وأمرت النيابة العامة بدفن جثث الطلاب الثلاثة وهم عمار محمود عبد الفتاح الشرشابى وعبد الله إيهاب حسنى معوض وأحمد رزق محمد رزق المدمس، بقسم هندسة البترول بالجامعة البريطانية بالشروق.

كانت مدينة الشروق شهدت حادثا مؤلما، حيث لقى الطلاب الثلاثة بكلية هندسة البترول بالجامعة البريطانية مصرعهم داخل سيارة ملاكى أثناء سيرهم، حيث اقتحمت السيارة الجزيرة الوسطى بالطريق، واشتعلت النيران فيها وتحولت إلى كتلة رماد وتم نقل الجثث الثلاثة إلى المستشفى، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى رئيس مباحث الشروق إخطارا بوقوع حادث سيارة بطريق الشروق بعد الجامعة البريطانية، وبالانتقال والفحص تبين مصرع 3 طلاب هم عمار محمود عبد الفتاح الشرشابى وعبد الله إيهاب حسنى معوض وأحمد رزق محمد رزق المدمس، بقسم هندسة البترول بالجامعة البريطانية بالشروق.

وتبين من التحريات الأولية أن المجنى عليهم الثلاثة كانوا يستقلون السيارة وانحرفت عجلة القيادة واخترقت السيارة الجزيرة الوسطى بالطريق، مما أدى إلى اشتعال النيران فيها ووفاة الطلاب الثلاثة.

christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
Advertisements

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.