الحق والضلال الحق والضلال
البحث

حادث بشع بمساكن الغريب.. موظف أمن يقتل زوجته ويطلق الرصاص على نفسه فى السويس

منذ 1 شهر
October 16, 2019, 4:08 pm بلغ
حادث بشع بمساكن الغريب.. موظف أمن يقتل زوجته ويطلق الرصاص على نفسه فى السويس

شهدت منطقة الغريب بمحافظة السويس حادث قتل بشع حيث أطلق موظف أمن النار على زوجته وأرداها قتيلة أثر خلافات بينهما ثم أطلق الرصاص على نفسه ليلقى مصرعه فى الحال بجوار جثة زوجته.

تلقى اللواء محمد جاد مدير أمن السويس إخطارا بإطلاق أعيرة نارية بمساكن الغريب الحكومية مما أصاب المواطنين بالذعر فتوجهت قوة من قسم شرطة السويس بإشراف العميد أشرف فودة مأمور القسم والرائد أحمد الفولى رئيس مباحث القسم، وتبين أن مصدر إطلاق النار من إحدى الشقق السكنية أمام مدرسة صلاح الدين وعثرا على حثتى رجل وسيدة متوفيان أثر تلقيهما عيار نارى وغارقان فى دمائهما وأثاره تملأ الشقة.

تبين من التحريات برئاسة العميد أيمن عبد الحميد رئيس المباحث وأشراف اللواء عامر محمود عامر أن الزوج القتيل يدعى عمرو جمال الدين محمود 36 سنة ويعمل موظف أمن بإحدى الهيئات ببورتوفيق قد احتدم الخلاف الزوجى بينهما فاستخدم مسدسا وأطلق عيارا نايا على زوجته شيماء محمد حسن 30 سنة، ولقيت مصرعها فى الحال ثم قام بإطلاق النار على نفسه ليلقى مصرعه هو الأخر.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة وتولت التحقيق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.