الحق والضلال الحق والضلال
البحث

جريمة بشعه قتل ربة منزل امام منزلها وسط ذهول المارة التفاصيل

منذ 3 اسابيع
October 17, 2019, 2:24 am بلغ
جريمة بشعه قتل ربة منزل امام منزلها وسط ذهول المارة التفاصيل

جريمة بشعه قتل ربة منزل امام منزلها وسط ذهول المارة التفاصيل
موضوع
شهدت قرية – ام دومة – بمركز طما بسوهاج جريمة قتل بشعة انهال عامل على زوجة شقيقة بسلاح ابيض ولم يتركها الا جثة سقطت بين يدية تسبح فى بركة من الدماء امام منزلها وسط ذهول المارة الذين فشلوا فى انقاذها ولفظت انفاسها لوجود خلافات أسرية بينهما.

 تلقى اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج بلاغا من العميد احمد الشمندى مامور مركز شرطة طما بتلقيه بلاغا من الأهالى بقيام زوج بقتل زوجة أخيه أمام منزلها اثر التعدى عليها باستخدام سلاح أبيض
انتقلاللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية  على راس فريق من رجال البحث وتم العثور على جثة -  بخيته . س . ف 49 سنة مسجاه على الأرض أمام منزلها بقرية - أم دومة -  ووجد بجثتها  7 طعنات  نافذة .
 اشارت تحريات العميد أحمد عزيز رئيس فرع بحث الشمال أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوجها – ( سلفها ) ك. م . إ 42 سنة عامل
 تمكن الرائد أحمد عبدالرؤف رئيس مباحث المركز والنقيب أحمد رشاد معاون المباحث  من ضبطه وبمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة وعلل ذلك بسبب وجود خلافات أسرية بينهما وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم وتم  اخطار النيابة التى تولت التحقيق.
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.