الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد ما يفعلة اللواء كامل الوزير عقب ما حدث فى حركة المترو وتوقفها .. صور

منذ 5 شهر
October 17, 2019, 11:33 am بلغ
شاهد ما يفعلة اللواء كامل الوزير عقب ما حدث فى حركة المترو وتوقفها .. صور

موضوع


 
بالصور اول تعليق من كامل الوزير بعد توقف حركه المترو


أعلنت وزارة النقل، أنه أثناء قيام إحدى شركات الإعلان الخاصة بإزالة لوحة إعلانات خارج سور المترو بين محطتي غمرة والدمرداش بالخط الأول للمترو ضمن الأعمال التي تقوم بها هيئة النقل العام لإزالة الإعلانات بجوار سور محطة المترو قد حدث كسر بالونش القائم بأعمال الإزالة وسقوط "رافعة الونش" على الشبكة الهوائية للمترو مما أدى إلى قطعها.
وتم التحفظ على الونش والقائمين بالأعمال عليه بمعرفة شرطة النقل والمواصلات وانتقلت جميع فرق الطوارئ التابعة للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو لاجراء عمليات الاصلاح الفوري وتم التنسيق مع محافظة القاهرة للدفع بإتوبيسات في هذه المنطقة لنقل الركاب بين الثلاث المحطات.
وانتقل وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير إلى موقع إصلاح الشبكة الهوائية حيث أشرف على عمليات الإصلاح حتى مرور أول قطار في موقع العطل وأشاد بما يبذله العاملون والفنيون بشركة المترو من جهد كبير في عمليات الإصلاح.
وذكر أنه حاليا يتم تسيير المترو من سرايا القبة حتى الشهداء باتجاه مفرد ومن سرايا القبة إلى المرج الجديدة بشكل مزدوج ومن الشهداء إلى حلوان بشكل مزدوج لحين إصلاح العطل بشكل نهائي وبذلك يكون كافة محطات الخط الأول للمترو تعمل بشكل منتظم وتستقبل الركاب.
وتعتذر وزارة النقل للركاب عن هذا العطل والذي سببته إحدى الشركات الخاصة أثناء عملها خارج سور المترو في المسافة بين محطتي غمرة والدمرداش.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.