موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو تعليق ناري من حازم امام على أزمة تأجيل المباريات في الدوري

منذ 11 شهر
October 17, 2019, 10:55 pm
بلغ

موضوع
بالفيديو تعليق ناري من حازم امام على أزمة تأجيل المباريات في الدوري
أكد حازم إمام المحلل الرياضى ونجم الزمالك السابق أن مساحة الحديث في تأجيل مباريات في الدوري لم تعد تتحمل أكثر من ذلك، حيث أن ما يحدث في الفترة الحالية غير مرضي للجميع وما نراه من بيانات وقرارات عاجلة في أوقات قليلة يصيب الجماهير بالغضب، ويقلل من قيمة البطولة.





وأضاف حازم إمام خلال تصريحات عبر الاستوديو التحليلي لمباراة بيراميدز وسموحة على قناة اون سبورت، أن ما يريده هو عدم الالتفات الى العديد من الهراء الذي يدمر ما يفعله المنظمين في شهور عديدة.

وقال حازم امام إنه، يريد أن يتعاون المسؤولين سويًا لكي يستمر الدوري الممتاز بشكل مميز كما كان يقام في السنوات الماضية، لافتًا الى ان التعاون امر بسيط يستطيع مسؤولي الأندية المصرية أن يفعلوه.

وعلق حازم امام على أن مباراة سموحة وبيراميدز قدمها الفريقين بشكل مميز على الرغم من التعادل السلبي، وما يقدمه المديرين الفنيين في الدوري هذا العام مبشر بمشاهدة بطولة قوية.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play