الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حمد بن جاسم يهين الجامعة العربية بسبب إدانتها للغزو التركي لسوريا

منذ 1 شهر
October 18, 2019, 3:21 am بلغ
حمد بن جاسم يهين الجامعة العربية بسبب إدانتها للغزو التركي لسوريا

حمد بن جاسم يهين الجامعة العربية بسبب إدانتها للغزو التركي لسوريا
واصلت العائلة المالكة في قطة تقديم فروض الولاء والطاعة لتركيا، حيث هاجم حمد بن جاسم آل ثاني رئيس الوزراء القطري السابق، العرب والجامعة العربية بسبب تنديدهم بالغزو التركي على سوريا.

وادعى "بن جاسم" في تغريدات على حسابه بـ"تويتر"، أن ما اتفقت عليه تركيا وأمريكا بخصوص الشريط الحدودي يوضح ضحالة التقديرات العربية والبيان الصادر من الجامعة.

وزعم رئيس الوزراء القطري السابق أن الجامعة العربية لم يعد لها مصداقية لا في الشارع العربي ولا العالمي ولا حتى من المجتمعين أنفسهم والسبب أنها لم تعالج قضاياها الأساسية في العالم العربي ولست بصدد تعدادها.

وواصل في هجومه: "عدم العدالة والمصداقية للجامعة في أن تكون حكم في أي خلاف عربي، والسبب أنها تبني سياستها بأسلوب غير واقعي ويتضح الآن أن دخول تركيا إلى الشريط الحدودي كان بموافقة أمريكية روسية إيرانية سورية".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.