موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المخرجه ساندرا نشأت تكشف تفاصيل جديدة عن حوارها مع الرئيس السيسي .. فيديو

منذ 10 شهر
October 18, 2019, 7:19 am
بلغ

كشفت المخرجة ساندرا نشأت، عن رد فعل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء مشاهدته فيديوهات الشعب المصري عندما عرضتها عليه بعد تصويرها، مؤكدة أن تجربة حوارها معه: "كانت فرصة بالنسبة ليا".

وقالت "ساندرا نشأت" خلال لقائها مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إن حوارها مع الرئيس السيسي كانت فرصة، وحرصت على عدم ضياعها خاصة بعد موافقة الرئاسة.

وأوضحت أنها كانت حريصة على النزول والتعامل مع جميع الفئات المجتمعية بكل صدق، وعرض كل هذه الفيديوهات أمام رئيس الجمهورية، مشيرة إلى أنها كانت أحلى وأصدق خاصة أنه رئيس اختاره الشعب المصري ويحبه وبالفعل الرسائل وصلت خاصة أن رد فعل الرئيس أنه استقبلها كلها بصدر رحب.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play