الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ميدو عن لقاء القمة لا يصح أن نؤجل مباراة كرة قدم من أجل الدواعي الأمنية

منذ 1 شهر
October 18, 2019, 7:34 am بلغ
ميدو عن لقاء القمة لا يصح أن نؤجل مباراة كرة قدم من أجل الدواعي الأمنية

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول للمقاصة أنه من حق الأهلي المطالبة بحقوقه والمتمثلة في الالتزام بجدول مسابقة الدوري المصري.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية اليوم الجمعة إن تأجيل مواجهة القمة في المرحلة الرابعة من مسابقة الدوري المصري التي كان مقرراً لها مساء غد السبت فتح الباب أمام الأندية المصرية الأخرى لطلب بتأجيل بعض مبارياته.

وأضاف أنه من غير المنطقي قبول فكرة تأجيل مباراة في الدوري ونحن كنا ننظم قبل شهور قليلة بطولة أمم أفريقيا بحضور تخطي حاجز ال٧٠ ألفا.

وأوضح: "كان لدينا أمل كبير في انتظام مسابقة الدوري المصري، تأجيل مباراة القمة فتح الباب لكل الأندية لكي تطالب بحقوقها ليكون هناك عدل بين كل الفرق".

وتابع: "نحن في عام 2019 بعد وصول مصر لاستقرار أمنى تام يشهد له العالم لا يصح أن نؤجل مباراة كرة قدم من أجل الدواعي الأمنية، نعيش في أمن لم ننعم به منذ سنوات طويلة، هذه رسالة سلبية للعالم".

وقال: "من حق الأهلي أن يدافع عن حقوقه وهذا حق اصيل لمجلس إدارة الأهلي والزمالك وكل الأندية المتضررة من عدم انتظام مسابقة الدوري، إذا كان اتحاد الكرة المصري لا يمتلك الشجاعة للمواجهة يجب عليه الرحيل فورا لأن أعضاءه لا يستحقون التواجد في مناصبهم".
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.