الحق والضلال الحق والضلال
البحث

محاكم الأسرة في أسبوع.. نهى تطلب الخلع بياخد ملابسي الداخلية للست اللي بيخوني معاها.. هند بيمارس العادة السرية مع الساقطات.. محمد شوفت صورها عريانة مع ابن عمي

منذ 1 شهر
October 18, 2019, 10:01 am بلغ
محاكم الأسرة في أسبوع.. نهى تطلب الخلع بياخد ملابسي الداخلية للست اللي بيخوني معاها.. هند بيمارس العادة السرية مع الساقطات.. محمد شوفت صورها عريانة مع ابن عمي



شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم في سجلات القضاء، ورصد "أهل مصر" أهم قضايا الأسرة فى أسبوع.

نهى تطلب الخلع: "بياخد ملابسي الداخلية للست اللي بيخوني معاها"

إنسان خاين ومالوش أمان، كنت دايما أحس ان هدومى الداخلية بتختفي ومكنتش أعرف هى بتروح فين لحد ما اكتشفت أنه بياخدها للست اللى بيخونى معاها ولما واجهته أكد لى الكلام" نطقت بهذه الكلمات نهى وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٣ سنوات من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

هند لـ"قاضي الأسرة": جوزي بيمارس العادة السرية مع الساقطات

تقدمت هند بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري لطلب الخلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج مبررة ذلك بقولها "يارتني سمعت نصيحة اللي حواليا قبل الزواج لما قالولي إنه عينيه زايعة وبتاع بنات لكن الحب أعمى، لحد ما بقي يخونى قدام عنيا ولا يهمه زعلي أو غضب ربنا عليه".

زينب في دعوى تطليق: ضربني هو وأمه لما عرفوا إني حامل في بنت

لم تتخيل زينب أن حياتها ستحول إلى جحيم بسبب حملها في فتاة ويقوم زوجها ووالدته بالتعدى عليها بالضرب وهي في الشهر الخامس حتى أجهضت الطفلة، مما جعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للضرر من زوجها بعد عام من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه، بعد أن قتل الجنين داخل بطنها.

اقرأ أيضا: تأجيل الحكم على محامٍ متهم بخيانة الأمانة لجلسة لـ 13 نوفمبر

رشا تطلب الطلاق: "بيضربني 4 مرات في الأسبوع وأفكر في الانتحار"

تقدمت رشا بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الطلاق للضرر من زوجها مبررة ذلك بقولها "منذ ليلة الزفاف وهو يتعدى علي بالضرب حتى أصبح عادة لديه أن يضربني بشكل مبرح محدثا لي بعض الإصابات 4 مرات أسبوعيا، بخلاف الإهانة وسبي أمام أهله بأبشع الألفاظ حتى أصابتني حالة نفسية وفكرت كثيرا في الانتحار ولكن خوفي من الله هو الذي منعني من ذلك".

محمد لقاضي الأسرة: "شوفت صورها عريانة مع ابن عمي"

تقدم محمد إلى محكمة الأسرة بدعوى قضائية لتطليق زوجته وابنة عمه بعد ٣ سنوات من الزواج مبررا ذلك بقوله: "كنت بعمل كل حاجة عشان اخليها تعيش في مستوى عالى لدرجة انى سافرت بلد عربية بعد الجواز لكن هى خدعتنى وخانتنى مع ابن عمنا ولما عرفت أن أهلى بلغونى سابت البيت وهربت".

فتاة تروي رحلة النصب عليها عبر وسائل التواصل: "استغل براءتي وسلب عذريتي"

لم تتخيل الطالبة "س.م" أن طلب صداقة مع شاب يتطور الأمر والتعارف بينهما لينسج الشاب خيوط شباكه ليوقع بالفتاة ويتزوجها عرفيًا ويسلبها أعز ما تملك، ويتركها دون أن تعرف له طريقا؛ مما يجعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى إثبات زواج من هذا الشاب؛ بعد أن تذوقت أشد أنواع العذاب من أهلها عندما أخبرتهم بالحقيقة.

صفاء تطلب الخلع: "هددني هيربط أمي زي البهايم"

قالت صفاء "تزوجت منذ 6 أشهر من مدرس يدعى الفضل والأخلاق، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت شهورا قليلة، ومنذ الزواج وهو يقوم بإهانتي وسبي وأهلي أمام أقاربه وإخوته، كنت دائما أشعر بالحرج، حتى قرر أن لا أقوم بزيارة والدتي وهي أيضا لا تقوم بزيارتي، وعندما تشاجرنا كيف يحرمني من رؤية والدتي أخبرني أنها إذا جاءت سوف يقوم بربطها عند البهائم وأقسم على ذلك.


 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.