موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​وفد إثيوبي في بروكسل يعلنها صراحة .. نبنى سد النهضة لهذا السبب !!

منذ 11 شهر
October 18, 2019, 10:36 am
بلغ

​وفد إثيوبي في بروكسل يعلنها صراحة نبنى سد النهضة لهذا السبب !!

وفد إثيوبي في بروكسل: نبني سد النهضة لهذا الغرض
 
أكد وفد برلماني إثيوبي أن الغرض من بناء سد النهضة، هو توليد الكهرباء فقط.

وذكرت وكالة الأنباء الإثيوبية الرسمية "إينا" أن وفدا برلمانيا إثيوبيا برئاسة، تاجيسي شافو، رئيس البرلمان، حضر الجمعية البرلمانية المشتركة لدول إفريقيا والكاريبي والمحيط الهادئ التي عقدت في بروكسل في الفترة 15-16 أكتوبر 2019.

وقدم تاجيسي المنجزات الإثيوبية في مجال الإصلاح السياسي والاقتصادي المستمر للبلاد ودور إثيوبيا النشط في التكامل والتعاون الإقليميين، وكذلك مشاركتها في عملية السلام في السودان وجنوب السودان، لافتا إلى أن بناء سد النهضة يأتي بهدف توليد الكهرباء.

وهنأ الرئيسان المشاركان في الجمعية البرلمانية المشتركة للاتحاد الأوروبي لدول المحيط الهادئ ، وأعضاء البرلمان الأوروبي، رئيس الوزراء الإثيوبي الدكتور أبي أحمد وشعب إثيوبيا على الفوز بجائزة نوبل للسلام لعام 2019.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play