موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد وصف ترامب لأردوغان بـ الأحمق عمرو أديب يعلق بالفيديو

منذ 1 سنه
October 19, 2019, 4:44 am
بلغ

موضوع
قال الإعلامي عمرو أديب، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تلقى إهانتين من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من أسوأ ما يمكن خلال يومين فقط.
وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الجمعة: "انقلبت على قفاي من كثرة الضحك على أردوغان، الإهانات اللي اتوجهت له متتالية، أردوغان اتجنن وأصيب بجنون العظمة".





وأشار مقدم "الحكاية"، إلى أن الإهانة الأولى هي تراجع أردوغان عن إعلانه أنه لن يلتقي مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي، ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، ثم التقاهم، أما الإهانة الثانية، فهو الكشف عن رسالة ترامب لأردوغان في 9 أكتوبر، وقال له فيها "لا تكن أحمقًا".
وجاء في الرسالة: "أنت لا تريد أن تكون مسئولا عن ذبح الآلاف من الناس، وأنا لا أريد أن أكون مسئولا عن تدمير الاقتصاد التركي وسأفعل ذلك، لا تكن أحمقا".


https://youtu.be/dbB8BiOe82k
 

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play