الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وانكشفت الاقنعة | شاهد فضيحة جديدة.. قادة الإخوان بالسفارة التركية في قطر لدعم احتلال أردوغان لأراضي سوريا

منذ 3 اسابيع
October 19, 2019, 1:00 pm بلغ
وانكشفت الاقنعة | شاهد فضيحة جديدة.. قادة الإخوان بالسفارة التركية في قطر لدعم احتلال أردوغان لأراضي سوريا

وانكشفت الاقنعة | شاهد فضيحة جديدة قادة الإخوان بالسفارة التركية في قطر لدعم احتلال أردوغان لأراضي سوريا
  
تواصل جماعة الإخوان الإرهابية، الانبطاح أمام السياسات التركية، حيث دائمًا ما تسعى الجماعة للحصول على رضا الحكومة التركية، خاصة في ظل الأحداث التي يقوم بها أردوغان، وهذا ليس فقط متعلق بقادة الجماعة المقمين في أسطنبول بل امتد الأمر أيضًا للهاربين على الأراضي التركية، كان أخر هذا الانبطاح ما قام به مجموعة من قادة التنظيم الدولي للإخوان في قطر، حيث ذهبوا للسفارة التركية بالدوحة لتقديم الدعم في عمليات القتل والاحتلال التي يقوم بها "أردوغان" في سوريا.
وحاول الوفد الإخواني صبغ اللقاء الإرهابي بأنه شعبي، وذلك من خلال إرسال مجموعة من قادة غير معروفين للعلن بانتمائهم لجماعة الإخوان، رغم انهم دائمًا ما يظهرون بولاءهم للجماعة الإرهابية، حيث بحسب صحيفة العرب القطرية، والذي نشرت تقريرًا يحمل عنوان "وفد شعبي من المثقفين العرب يعلن دعمه لعملية «نبع السلام»".
كما استكملت الجماعة في الكذب والتدليس، حيث زعمت أن القيادي بالجماعة الإرهابية عمرو عبد الهادي، أصبح رئيس لمركز مزعوم عن حقوق الإنسان يُدعى "الملتقى الدولي لرصد و مكافحة الفساد"، وقال في تصريحاته الخبيثة، "إن ما تقوم به تركيا نابع من حرص على مصلحة الشعب السوري".
ولم تكتفي الجماعة الإرهابية بإظهار أحد قادتها المصريين تحت مسميات خبيثة، بل أظهرت أيضًا أحد السوريين ويُدعى أيمن صوي، زاعمين أنه رئيس الجالية السورية، ومحو الصفة الإخوانية، والذي دلس على الشعب السوري، بقوله: "إنه مع أي جهود لتركيا لإعادة جميع السوريين الضيوف على تركيا، ولبناء بلدهم".

ويقول محمد كمال الباحث في شؤون الحركات الإسلامية، إن جماعة الإخوان الإرهابية مستمرة في مسلسل التدليس والكذب في قصة احتلال رجب طيب أردوغان للأراضي السورية، وذلك للحصول على رضا من قبل الحكومة التركية، لافتًا إلى أن هذا الوفد الإخواني حاول إظهار أن هناك دعم شعبي لـ"أردوغان"، لتشويه الإناتات التي تقوم بها البلاد ضد المحتل التركي.
وانكشفت الاقنعة | شاهد فضيحة جديدة.. قادة الإخوان بالسفارة التركية في قطر لدعم احتلال أردوغان لأراضي سوريا




هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.