الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خطير جدا .. اخطاء جسيمة وكارثية فى سد النهضة .. على عهده وزير المياة الاثيوبى

منذ 1 شهر
October 19, 2019, 1:29 pm بلغ
خطير جدا .. اخطاء جسيمة وكارثية فى سد النهضة .. على عهده وزير المياة الاثيوبى

خطير جدا اخطاء جسيمة وكارثية فى سد النهضة على عهده وزير المياة الاثيوبى

وزير المياه الإثيوبي يتحدث عن أخطاء جسيمة في سد النهضة
 
تحدث وزير المياه والري والطاقة الإثيوبي، سيليشي بيكيلي، أمام البرلمان الإثيوبي، عن أخطاء جسيمة في بناء سد النهضة خاصة في هياكل السد الفولازية والتوربينات.

ونقل موقع "إيزيجا" عن بيكيلي قوله في إشارة إلى الأخطاء الجسيمة التي ارتكبتها السلطات الإثيوبية السابقة لإعطاء الأعمال التعاقدية لهياكل السد الفولاذية والتوربينات إلى شركة المعادن والهندسة والتكنولوجيا (METEC): "كان أداءها سيئًا وأدنى جودة".

وأضاف سيليشي: "كان من غير العدل والخطأ إعطاء مثل هذه الأعمال لشركة METEC التي تفتقر إلى المهارات والخبرات والخبرة الدولية اللازمة للقيام بمثل هذه المشاريع عالية التقنية"، لافتا إلى أن جميع التوربينات يتم إعادة بنائها وفقًا للمعايير الدولية، مشيرا إلى أن إثيوبيا ستوفر ما يصل إلى 100 مليون دولار عن طريق تخفيض عدد التوربينات من 16 إلى 13.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.