موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رقصة لي لي.. مي سليم تشعل السوشيال ميديا فى عيد ميلاد ابنتها

منذ 9 شهر
October 19, 2019, 9:53 pm
بلغ

حرصت الفنانة مى سليم على مشاركة جمهورها ومتابعيها بنشر صور على حسابها الشخصي لمواقع التواصل الاجتماعى، إنستجرام، باحتفالها بعيد ميلاد ابنتها لى لى.

ويشار الى ان لى لى اتمت  عامها الثامن مؤخرًا،و ظهرت خلال حفل عيد ميلادها وهى ترتدى فستانا أبيض أمام التورتة التى تضمنت أكثر من صورة مختلفة لها.

وتألقت النجمة مى سليم بإطلالة مبهجة تبرز جمالها وتعبر عن مدى سعادتها وهى ترقص مع ابنتها لى لى، فارتدت مى جميس ابيض وجيب بألوان الطيف من الأسود والبنفسج، وانتعلت حذاء ارضيا باللون الأسود وأكملت إطلالتها بشعر ملموم كعكة لفوق واضعة بعض لمسات الماكياج الهادئ.

على جانب آخر تقوم مى سليم حاليًا بتصوير مشاهدها فى مسلسل "حواديت الشانزليزيه" من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل، ويشارك فى بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم إياد نصار، وإدوارد، وإنجى المقدم، وداليا مصطفى، وإنتاج شركة سينرجي.


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

موضوع مثبت
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play