الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مشاجره بالاسلحه الناريه ومقتل واصابة 3 اشخاص بطلق نارى التفاصيل

منذ 3 اسابيع
October 20, 2019, 3:08 am بلغ
مشاجره بالاسلحه الناريه ومقتل واصابة 3 اشخاص بطلق نارى التفاصيل

مشاجره بالاسلحه الناريه ومقتل واصابة 3 اشخاص بطلق نارى
موضوع
شهدت منطقة بطن البقرة بمصر القديمة، مشاجرة بين مجموعة من الشباب استخدمت فيها الأسلحة النارية، نتج عنها مقتل أحدهم متأثرا بإصابته بطلق ناري، وإصابة 2 آخرين تم نقلهما إلى المستشفى.

أحداث الواقعة كشفها بلاغ ورد لوحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة من الأهالى يفيد بوقوع مشاجرة بين مجموعة من الشباب بمنطقة بطن البقرة بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول 3 شباب مقيمين بمنطقة عزبة خيرالله، وطرف ثانٍ مجموعة من شباب منطقة بطن البقرة استخدم فيها الطرفان الأسلحة النارية، نتج عنها مقتل شاب من الطرف الثاني، عقب وصوله المستشفى متأثرا بإصابته بطلق ناري، وإصابة 2 آخرين تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ويكثف رجال المباحث الجنائية جهود البحث لكشف ملابسات الحادث، وضبط المتهمين، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.