موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعرف معانا طريقة لحفظ الخبز تضمن حمايته من التعفن

منذ 9 شهر
October 20, 2019, 9:41 am
بلغ


قالت رئيسة دائرة موسكو لمراقبة جودة المنتجات الزراعية والأغذية، يكتيرينا تشيرداكوفا، "إن الخبز يفضَّل حفظه كقطعة كاملة غير مقطعة في كيس مثقب، حتى لا يتعرض للتعفن". 


وعلَّلت تشيرداكوفا، الطريقة المشار إليها لحفظ الخبز بأن التقطيع يمكن أن يسقط فطريات العفونة على لب الخبز؛ لذلك يفضل حفظه كاملًا، بوضعه في أكياس مثقوبة مصنوعة من النايلون أو الورق لمنع تراكم الرطوبة بداخلها، وفقًا لقناة روسيا اليوم.

وتُفضل تشيرداكوفا، حفظ الخبز في أكياس مصنوعة من الأقمشة، وفي مكان جاف بعيدًا عن مصادر الحرارة والرطوبة، مشيرة إلى أن الخبز المصنوع من دقيق الحبوب الكاملة به أعلى نسبة من الفيتامينات والمعادن المفيدة، مقارنة بالمصنوع من الدقيق الممتاز الذي يفقد نسبة كبيرة من العناصر المغذية.


 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play