موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كلمه هامه من البابا تواضروس عن مصر بـ مقر القنصلية المصرية فى فرنسا.. بالصور

منذ 9 شهر
October 20, 2019, 12:37 pm
بلغ

موضوع



قال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إن مصر بلد كبير به 100 مليون مواطن ونحو 15 مليون مواطن مسيحي ومليونا مواطن يعيشون في مختلف دول العالم، مشيرا إلى أن المصريين يعيشون على مساحة 8% فقط من الأرض، وأن المصريين يعيشون سويا بعد أن خلق نهر النيل وحدة الطبيعة بين المصريين.
وأضاف البابا تواضروس، خلال كلمته في أثناء زيارته، أمس، بمقر القنصلية المصرية في مارسيليا جنوبي فرنسا، أنه لا يستطيع أحد التفريق بين المسيحي والمسلم حينما يزور مصر، قائلا: "نحن نشترك في المساكن نفسها، وندخل المدارس والمستشفيات والجامعات نفسها".
وأكد البابا أن مصر تواجه اليوم معركتين الأولى ضد الإرهاب، والأخرى معركة التنمية، وهذه الأمور تعطينا أملا في مستقبل مشرق.
كان في استقبال البابا لدى زيارته السفير هشام ماهر القنصل المصري العام في جنوب فرنسا وطاقم القنصلية، وعقد البابا لقاء حضره عمدة مارسيليا ريناود موزيلي، ورافق البابا، خلال الزيارة، الأنبا لوقا أسقف جنوب فرنسا والقطاع الفرنسي من سويسرا وأعضاء الوفد الرسمي المرافق للبابا تواضروس.

christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com

  
هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play