الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الأرصاد تحذر سيول بسيناء.. وضرورة ارتداء ملابس ثقيلة

منذ 1 شهر
October 20, 2019, 1:11 pm بلغ
الأرصاد تحذر سيول بسيناء.. وضرورة ارتداء ملابس ثقيلة

أكد الدكتور أشرف صابر، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد ستشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، بدءا من غد الإثنين وحتى يوم الجمعة، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية، والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة وشمال وجنوب سيناء، وقد تمتد إلى شمال الصعيد وجنوبا على مدينتى حلايب وشلاتين.

وأضاف الدكتور أشرف صابر، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية، أن الأمطار قد تكون غزيرة ورعدية على شمال البلاد وتصل لحد السيول على مناطق من شمال سيناء.

الأرصاد: سقوط أمطار على الوجه البحري غدا

وقال صابر إنه بدءا من الثلاثاء المقبل ستشهد درجات الحرارة انخفاضا يتراوح من 3:4 درجات، مطالبا المواطنين بالقيادة الهادئة على الطرق السريعة، منعا للانزلاق في الأمطار، فضلا عن تغيير نوعية الملابس خاصة في شمال البلاد.

وتطالب الهيئة المسئولين بمدن القناة ومدن البحر المتوسط وشمال الدلتا وسيناء باتخاذ التدابير اللازمة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.