موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصورة إطلالة مثيرة لـ ابنة نوال الزغبي في مظاهرات لبنان

منذ 11 شهر
October 20, 2019, 4:49 pm
بلغ

بالصورة  إطلالة مثيرة لـ ابنة نوال الزغبي في مظاهرات لبنان
أطلت تيا الديب، ابنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بإطلالة مثيرة في التظاهرات اللبنانية المستمرة لليوم الرابع على التوالي في جميع المدن اللبنانية، مطالبة باقالة الحكومة.

وأطلت تيا الديب ببنطال جينز ممزق مع توب مكشوف من الأكتاف، وعلقت تيا الديب، على الصورة التي كانت تحمل فيها علم لبنان قائلة: "كلنا واحد".






كانت المظاهرات اللبنانية انطلقت قبل 4 أيام في عدد من المناطق بعد الإعلان عن فرض ضريبة مالية على الواتس اب في لبنان، وهو الأمر الذي أثار غضب اللبنانيين بجميع طوائفهم وانتماءاتهم وقرروا القيام بعصيان مدني لحين إقالة الحكومة اللبنانية التي يرأسها سعد الحريري.

وكان عدد من الفنانيين شاركوا في المظاهرات السلمية في لبنان منهم نادين نسيب نجيم، وكارمن لبس، وجاد شويري، وراغب علامة، ونادين الراسي، وماجي بو غصن وغيرهم.

christian-dogma.com


 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play