موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كارثة.. 6 أمراض يسببها هذا النوع من الجبن

منذ 9 شهر
October 20, 2019, 8:05 pm
بلغ

قال الدكتور سعيد متولى، استشارى التغذية العلاجية، إن أنواع الجبن كثيرة جدا وظهرت انواع كثيرة من بينها الجبنة النباتية التى استبدل الصناع فيها الدهون الحيوانية بأخرى نباتية مهدرجة وهذا يشكل خطورة على الصحة.

وأضاف "سعيد" أن الجبن النباتى يكون به خلل فى نسبة أويجا 3 ونسبة أوميجا 6 زيادة فيها وتسبب خلل فى الجسم مما يجعل الإنسان أكثر عرضة للاصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، هذا بالاضافة الى أن زيادة أوميجا 6 في الجبن النباتي تؤدي للاصابة بعدة أمراض، منها سرطان الثدي، والاكتئاب الشديد، والربو، والإكزيما عند الأطفال.

وأكد "سعيد" أن الجبن النباتى لا يمد الأجسام بما يكفى من الكالسيوم كما يعتقد البعض فهو لا يحتوى إلا على نسبة صغيرة جدا من فيتامين (د) والكالسيوم.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play