موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأهلي يتحدى.. تصعيد الأزمة لـ الفيفا خيار مطروح ومخاوف من إيقاف الدوري.. تفاصيل

منذ 9 شهر
October 21, 2019, 12:49 am
بلغ

أعلن اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة تمسكه بإقامة لقاء النادي الأهلي ومنافسه نادي الجونة في الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 أكتوبر 2019".

ورفض اتحاد الكرة المصري طلب مسئولي نادي الجونة بتأجيل المباراة معلنا خوض المباراة في موعدها المحددة دون وجود أي تأجيلات.

وأعلن مسئولو نادي الجونة خوضهم لقاء النادي الأهلي والالتزام بتعليمات اتحاد الكرة المصري احتراما للقواعد والقوانين بالرغم من اعتراضهم الأول على خوض المباراة ومساندة النادي الأهلي في قراره بعدم خوض المباراة ولكنه عادة ليعلن خوض المباراة والتخلي عن النادي الأهلي خوفا من العقوبات .

وخرج النادي الأهلي ليعلن موقفه النهائي بعد قرار مسئولي اتحاد الكرة المصري بخوض المباراة والتزام الجونة بتنفيذ القرار دون تنفيذ الاتفاقيات مع النادي الأهلي ليعلن سيد عبد الحفيظ عدم خوض لقاء الجونة المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 أكتوبر 2019" لتشتعل الأزمة من جديد .

ويتجه مسئولو النادي الأهلي لتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا "، ضد مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية تحسبا للقرارات الغير العادلة من وجهة نظر النادي الأهلي .


وأصبح النادي الأهلي في خطر شديدا عقب تمسكه بقراراته وعدم خوض المباراة المقبلة والاعتراض على قرارات اتحاد الكرة المصري ليصبح على وشك التعرض إلى خصم 9 نقاط تكاد تنهي مشواره في بطولة الدوري المصري .

وأصبح أيضا الدوري المصري علي وشك العودة إلى نقطة البداية من قبل وافتعال الأزمات التي قد تؤدي إلى وقوف الدوري المصري إلى أجل غير مسمى في حالة التزام بعض الأندية بعدم خوض مباراتهم تأييدا للنادي الأهلي .

يذكر أن الأهلي أصدر بيانًا يوضح من خلاله أنه لن يخوض اي مباراة له في الدوري الممتاز قبل أن يواجه الزمالك في لقاء القمة 119، الذي تم تأجيله لدواعي أمنية.

كان من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك، يوم السبت الموافق 19-10-2019، ولكن تم تأجيلها وخاض الزمالك مباراة المقاولون العرب وتغلب خلالها بهدفين مقابل هدف واحد.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

موضوع مثبت
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play