الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وزير لبنانى يتقدم بأستقالتة عقب التظاهرات الغاضبة .. شاهد نص الاستقالة

منذ 4 اسابيع
October 21, 2019, 1:18 pm بلغ
وزير لبنانى يتقدم بأستقالتة عقب التظاهرات الغاضبة .. شاهد نص الاستقالة

وزير لبنانى يتقدم بأستقالتة عقب التظاهرات الغاضبة شاهد نص الاستقالة

النص الكامل لـ استقالة وزير العمل اللبناني صورة
 
أفادت الوكالة الوطنية للإعلام، التابعة لوزارة الإعلام اللبنانية، بأن ‏رئاسة الجمهورية تبلغت، مساء أمس الأحد، باستقالة وزير العمل كميل ابو سليمان؛ وجاء في نص الاستقالة:

- جانب فخامة رئيس الجمهورية، العماد ميشال عون المحترم

- جانب دولة رئيس مجلس الوزراء، السيد سعد الدين الحريري المحترم

كتاب استقالة

بعد التحية والإحترام، جئت بموجبه أتقدم من حضر تكما باستقالتي من الحكومة كوزير العمل، متمنيا لكما التوفيق.

مع خالص الاحترام والتقدير

كميل ابو سليمان


وفي وقت سابق، أعلن سمير جعجع، زعيم حزب القوات اللبنانية الماروني أنه أصدر تعليماته لوزراء الحزب الأربعة بالاستقالة من الحكومة، مطالبا بتشكيل حكومة جديدة، في خطوة من شأنها أن تضع المزيد من الضغوط على الحكومة وتضعها أمام أزمة كبيرة في ظل المظاهرات المستمرة منذ أيام في مختلف أنحاء البلاد بسبب الأزمة الاقتصادية والأحوال المعيشية المتراجعة.

وقال جعجع إن حزبه توصل إلى أن الحكومة الحالية غير قادرة على التعامل بشكل إيجابي مع الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها البلاد وبالتالي توجب عليه أن يسحب وزراءه الأربعة من الحكومة.

وتشهد لبنان احتجاجات شعبية متزايدة دخلت في يومها الخامس عقب الإعلان عن إقرار رسوم على الاتصال عبر تطبيق الـ "واتس آب"، إلى جانب الأزمة الاقتصادية المتصاعدة ومخاوف من انهيار العملة الوطنية وتصاعد مستويات الفقر والبطالة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.