الحق والضلال الحق والضلال
البحث


جليسة أطفال تركل رضيعا عمره 5 أشهر و كاميرات المراقبة تفضحها

منذ 8 شهر
October 21, 2019, 4:11 pm بلغ
جليسة أطفال تركل رضيعا عمره 5 أشهر و كاميرات المراقبة تفضحها

موضوع


ينفطر قلبك على الأطفال الصغيرة إذا سمعت صوت بكائهم وتسعى أن تقدم أي شيء لهم حتى يهدأوا، ولكن يبدو أن جاكي التي كانت تعمل جليسة أطفال في ولاية يوتا ببريطانيا قد فقدت تلك الفطرة.

وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية أن الشرطة ألقت القبض على جليسة أطفال كانت تعمل في منزل أحدهم بعد أن ركلت طفلا رضيعا في شهره الخامس بقدمها حتى يكفّ عن البكاء.

وعاد الابوان إلى المنزل ووجدوا طفلهم نائما فاطمأنوا وغادرت جليسة الأاطفال المنزل، ولكن شعرت الأم أن الطفل دخل في سبات عميق على غير العادة، خاصة أنها أحدثت كثيرا من الفوضى بالقرب منه ولكنه لا يستيقظ وبدأ الشك يتغلغل لأعماقها.

وطلبت الأم الإسعاف لرضيعها وأكد المسعف أن الطفل في حالة خطيرة وأنه ليس نائما بل إنه تلقى ضربه قوية على رأسه أدت إلى دخوله في غيبوبة، عادت الأم والأاب إلى المنزل وشاهدا كاميرات المراقبة ووجدا أنه جليسة الأاطفال بالفعل قامت بركله حتى يصمت.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.