موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مدير مستشفى 57357 ترد على الغاضبين من زياره بيكا . . تبرع لهم وشاركهم الغناء على أنغام أغنية “هاتلي فودكا وشيفاز”

منذ 1 سنه
October 21, 2019, 9:17 pm
بلغ

موضوع
مدير مستشفى 57357 ترد على الغاضبين من زياره بيكا . . تبرع لهم وشاركهم الغناء على أنغام أغنية “هاتلي فودكا وشيفاز”
علق دكتور شريف أبو النجا مدير مستشفى 57357 لسرطان الأطفال، على زيارة مطرب المهرجانات حمو بيكا، للمؤسسة مساء أمس الأحد، والتي بسببها أثير جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا، حيث تعرضت المستشفى للانتقادات.
وقال أبو النجا في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، إن المستشفى دائمًا ما تتعرض لانتقادات لاذعة، كما لا يمكنه منع مواطن من الدخول لزيارة المرضى المتواجدين بها”.
كما طالب شريف، المصريين بزيارة المستشفى، ليروا ما فيها من تحضر ورقي، والتطوير الهائل التي شهدته خلال السنوات الماضية.
وزار مطرب المهرجان حمو بيكا، مستشفى 57357 لسرطان الأطفال، مساء أمس، كنوع من إدخال السرور على الأطفال هناك وجاء ذلك تلبية لدعوة أحد الأطفال له للزيارة عبر صفحته على “فيس بوك”.
ووزع بيكا عدد من الهدايا للأطفال وتبرع لهم، وشاركهم الغناء، على أنغام أغنية “هاتلي فودكا وشيفاز”، والتي تحتوي على ألفاظ ومصطلحات لا يصح أن تُقال للإطفال، ذلك الأمر الذي عرضه للانتقادات، بالإضافة إلى ملابسه الغريبة التي كان يرتديها،

حتى أن بيكا وأثناء غنائه جاء عند المقطع الذي يقول فيه “ده يبيع أمه بقرش حشيش”، وقام أحد الحضور بإغلاق الأغنية، لتتعالى بعدها ضحكات الحضور، لمعرفتهم بأن تِلك المصطلحات ليس من الصحيح قولها في هذا الموقف للنشئ.





christian-dogma.com




طلب إحاطة بالبرلمان ضد غناء “حمو بيكا” لأطفال مستشفى 57357
وفي وقت سابق، انتقدت النائبة غادة عجمي، عضو مجلس النواب عن المصريين فى الخارج، نوع الموسيقي التي غناها المطرب الشعبي “حمو بيكا” خلال زيارته لمستشفى 57357، مؤكدة أنها سوف تتقدم بطلب إحاطة إلى الجهات المعنية ونقابة المهن الموسيقية بشأن هذا الأمر.
وأكدت أنها تعلم الهدف النبيل للمطرب، إلا أنه مع ذلك لا يجوز غناء أغنية بها كلمات غير مناسبة للأطفال بأي حال.
وعلقت: “كان يغني للأطفال مهرجان “هاتلي فودكا وشيفاز”، والذي يحتوي في معظمه على ألفاظ ومصطلحات لا يصح أن تُقال للإطفال، حتى أن بعض الكلمات منها “ده يبيع أمه بقرش حشيش”، وبالتأكيد تِلك المصطلحات ليس من الصحيح قولها في هذا الموقف”.
 
هذا الخبر منقول من : القاهره 24

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play