موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فى نبأ عاجل منذ قليل .. بريطانيا ترفع قيود السفر إلى شرم الشيخ

منذ 1 سنه
October 22, 2019, 12:36 pm
بلغ

فى نبأ عاجل منذ قليل بريطانيا ترفع قيود السفر إلى شرم الشيخ
 
في نبأ عاجل وهام أعلنت السلطات البريطانية رفعها لقيود السفر عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ في مصر، وفق ما ذكرت شبكة سكاي نيوز.






أبلغت الحكومة البريطانية شركات الطيران اليوم بأنها لم تعد تنصح  بعدم السفر إلى مطار شرم الشيخ الدولي. 

وقال وزير شئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الدكتور أندرو موريسون :"لقد كانت المملكة التحدة واضحة أنه سيتم استئناف الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ عندما يسمح الوضع الأمني بذلك وسنواصل العمل عن كثب مع شركائنا في مصر وشركات الطيران التي تخطط لاستئناف الرحلات في المستقبل.

وقال السفير البريطاني في مصر جيفري آدمز: يأتي هذا الإعلان بعد تعاون وثيق بين خبراء أمن الطيران في المملكة المتحدة ومصر، وسوف نعمل عن كثب مع شركات الطيران التي ترغب في استئناف الرحلات الجوية وسنواصل عملنا مع المسئولين المصريين لضمان سلامة وأمن المواطنين البريطانيين التي ستظل على رأس أولوياتنا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play