الحق والضلال الحق والضلال
البحث


«باريس الشرق تشتعل» .. قطع الطريق أمام مصرف لبنان في العاصمة بيروت

منذ 3 اسابيع
October 22, 2019, 12:45 pm بلغ
«باريس الشرق تشتعل» .. قطع الطريق أمام مصرف لبنان في العاصمة بيروت


الموجز
قطع المحتجون في لبنان، اليوم الثلاثاء، الطريق أمام مصرف لبنان في العاصمة بيروت، ضمن احتجاجات انطلقت منذ 6 أيام، اعتراضا على الوضع المعيشي والاقتصادي الذي آلت إليه البلاد.
وقد افترش الشبان الأرض، في منطقة الحمرا وسط بيروت، أمام مصرف لبنان المركزي، في وقت استقدمت قوى الأمن تعزيزات إلى المكان.
وبدأ المحتجون بالتوافد إلى ساحات الاعتصام، بعد ليلة صاخبة رفضوا خلالها الورقة الإصلاحية التي قدمتها الحكومة في مسعى إلى احتواء الشارع.
ومع تقدم ساعات النهار، ازداد عدد المحتجين في ساحات الاعتصام، التي توزعت على مختلف المناطق اللبنانية، من الشمال إلى الجنوب.
وعمل الشبان على إعادة قطع الطرقات التي عملت القوى الأمنية على فتحها منذ فجر اليوم الثلاثاء.
وقد نقلت "رويترز" عن مستشار للحكومة اللبنانية قوله إن الإصلاحات المعلنة هي رسالة واضحة بأن لبنان يتعامل بجدية مع العجز في الموازنة العامة، لكنه أشار في المقابل إلى أنه في حال تم خفض عجز الموازنة من خلال الضرائب فإن ذلك سيؤدي إلى انكماش الاقتصاد.

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.