موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول تعليق من الطيران المدني على قرار بريطانيا برفع حظر السفر

منذ 9 شهر
October 22, 2019, 1:34 pm
بلغ

أعلنت وزارة الطيران المدني، ترحيبها بقرار الحكومة البريطانية بشأن استئناف الرحلات البريطانية إلى مدينة شرم الشيخ، مشيرة إلى أن هذا القرار يعد مؤشرًا للعلاقات والثقة بين جمهورية مصر العربية والمملكة المتحدة وتتويجًا للتنسيق الإستراتيجى الذي تم بين حكومة الدولتين.

انتظام حركة الملاحة الجوية في مطار القاهرة

وأوضحت الوزارة أنها تأمل أن تكون هذه الخطوة بداية مرحلة جديدة تشهد المزيد من الرحلات السياحية البريطانية لجميع المطارات المصرية.

وكانت السلطات البريطانية قررت رفع حظر الرحلات الجوية من وإلى شرم الشيخ اليوم الثلاثاء، بعد حظر دام 4 سنوات، وذلك وفقًا لمصدر بالحكومة البريطانية في تصريح لشبكة "سي إن بي سي" العربية.

وجدير بالذكر أن السلطات البريطانية، كانت قد حظرت رحلاتها إلى شرم الشيخ عقب تحطم طائرة ركاب روسية فوق سيناء يوم 31 أكتوبر 2015، بعد دقائق من إقلاعها من مطار شرم الشيخ الدولي، ما أدى إلى مقتل كافة ركاب الطائرة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play