موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

احمد شوبير يفجر مفاجأة بشأن استقالة أعضاء اتحاد الكرة.. فيديو

منذ 9 شهر
October 22, 2019, 5:49 pm
بلغ

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق حقيقة تقدم عدد من أعضاء اللجنة الخماسية المكلفة لإدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني باستقالتهم عقب اشتعال أزمة تأجيل مباراة القمة.

وأكد أحمد شوبير في تصريحات لبرنامج " مع شوبير " عبر أثير " أون سبورت اف ام " أن عمرو الجنايني لم يتقدم باستقالته مطلقا بالاضافة لـ الدكتور أحمد عبدالله و لكن محمد فضل نجم الأهلي السابق كان يفكر في الأمر نتيجة للأزمة.

وأضاف أحمد شوبير أن محمد فضل فكر في الأمر و لكنه لم يتخذ القرار، مشددا على أنه من الصعب أن يترك فضل منصبه خاصة في ظل قرب ايجاد حلول ترضي جميع الأطراف.

وتابع أن الازمة تقترب كثيرا من حلها خاصة عقب اجتماع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي مساء أمس.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

موضوع مثبت
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play