الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الخطيب ينتصر.. تأجيل مباريات الدوري بالكامل واتحاد الكرة في مأزق .. تفاصيل

منذ 2 اسابيع
October 22, 2019, 7:49 pm بلغ
الخطيب ينتصر.. تأجيل مباريات الدوري بالكامل واتحاد الكرة في مأزق .. تفاصيل


قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة، تأجيل مباريات الدوري لما بعد بطولة أمم أفريقيا تحت "23" سنة والمقامة على الأراضي المصرية .

وتسبب النادي الأهلي الذي أصر على موقفه بعدم خوض لقاء الجونة في تأجيل كافة مباريات الدوري ، وتحقيق انتصاراته على مجلس اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية .

كما تسبب تأجيل الدوري المصري في إثارة غضب كافة الرموز و المشجعين الرياضيين ، بسبب تراجع عمرو الجنابني عن مواقفه التي وعدها بها بعدم تأجيل مباريات الدوري لأي سبب من الأسباب .

وتتردد أقاويل عن تقدم بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرية باستقالتهم بسبب قرار تأجيل الدوري المصري الي ما بعد نهاية بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة والمقامة على الأراضي المصرية .

وأصبح الدوري المصري في مأزق الأزمات من جديد كما كان يحدث من قبل لتعود أزمات التأجيلات لبعض الأندية من جديد والتي تتسبب في إنهاء الموسم الحالي في موعد غير محدد حتى الآن .
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.