موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لنشر الأكاذيب عن مصر قناة مكملين تستخدم صورا وفيديوهات قديمة عن الأمطار

منذ 1 سنه
October 23, 2019, 2:57 am
بلغ

لنشر الأكاذيب عن مصر قناة "مكملين" تستخدم صورا وفيديوهات قديمة عن الأمطار
فى محاولتها الدائمة لنشر الأكاذيب، أذاعت قناة مكملين الإخوانية فيديوهات لسقوط الأمطار فى محافظة الإسكندرية تعود لأعوام سابقة بين فواصل نشرة الأخبار، لإيهام المواطن أنها قد سقطت اليوم فيما شهدته القاهرة وبعض المحافظات.

christian-dogma.com

 
بالرجوع إلى الفيديوهات والصور يتبين أن تلك اللقطات التى نشرتها قناة مكلمين الإخوانية تعود إلى تساقط الامطار ولكن فى سنوات سابقة وليس اليوم.
 
وتحاول دائما قناة مكملين الإرهابية خلق حالة من الرعب داخل المجتمع المصرى من خلال نشر بعض الشائعات وخلق حالة من الغضب بين المواطنين للتشكيك فى المؤسسات المصرية.





 

christian-dogma.com

 
وكانت قد دفعت محافظة القاهرة بفرق عمل وعدد كبير من سيارات رفع المياه إلى المناطق التى شهدت هطولا للأمطار وتخزينا للمياه فى الشوارع والأنفاق الأرضية، وتعمل سيارات رفع المياه على شفط مياه الأمطار من أماكن تجمعها خاصة فى نفقى الأزهر والعروبة ومنطقة المنصة بمدينة نصر، ونفق شارع التسعين فى التجمع الخامس.
 

christian-dogma.com

 

christian-dogma.com

 

christian-dogma.com


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play