الحق والضلال الحق والضلال
البحث


البلاعات ماستحملتش بالفيديو محافظة القاهرة معلقةً على الأمطار الغزيرة

منذ 3 اسابيع
October 23, 2019, 3:58 am بلغ
البلاعات ماستحملتش بالفيديو محافظة القاهرة معلقةً على الأمطار الغزيرة


موضوع
قال اللواء إبراهيم عوض، المتحدث الرسمي لمحافظة القاهرة، إن الأمطار كانت غزيرة بشكل كبير جدًّا ووصلت إلى حد السيول؛ خصوصًا في المناطق الشرقية لصلاح سالم والعروبة ونفق الميرغني، وكانت في ساعات الذروة المرورية، مضيفًا: "شفاطات المياه كانت موجودة وجميع الأجهزة الأمنية موجودة حتى الآن؛ ولكن ساعة الذروة والزحمة منعتا بعض الشفاطات من الوصول لكسح المياه".
وأشار عوض، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، إلى أن هناك 30 شفاطًا تعمل على كسح المياه من نفق العروبة؛ لأنه عصب طريق صلاح سالم، موضحًا أن الأماكن الأخرى شهدت تجمعًا للمياه في طريق النصر أمام المنصة، وتجمعًا للمياه في ميدان هشام بركات، والشفاطات تعمل في هذه الأماكن وعلى وشك الانتهاء من كسح المياه.
وتابع المتحدث الرسمي لمحافظة القاهرة: "كثافة الأمطار خلِّت البلاعات ماتستحملهاش"، قائلًا: "إحنا عاملين صيانة للبلاعات ومرور دوري من حوالي أسبوع، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة نفسه، شهد التجربة على البلاعات السبت الماضي في الأنفاق ونفق العروبة نفسه، ولكن انحدار النفق وغزارة الأمطار، تسببا اليوم في تجمع المياه بنسبة عالية وصلت إلى متر أو متر ونصف المتر".
يُذكر أن الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، قد أكد استمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على جميع أنحاء الجمهورية، حتى يوم الجمعة المقبل، مشيرًا إلى أن تحسُّن حالة الطقس ستكون بداية الأسبوع المقبل.

https://youtu.be/BXxMYdrgClk
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.