الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو غرائب وطرائف المصريين مع الأمطار والسيول

منذ 2 اسابيع
October 24, 2019, 12:38 am بلغ



بالفيديو غرائب وطرائف المصريين مع الأمطار والسيول
في الوقت الذي كانت تشهد فيه القاهرة وعدد من العواصم الكبرى حالة طقس سيئ مصحوب بسيول وأمطار شلت حركة المرور، خاصة في منطقة مدينة نصر، إلا أنه كانت هناك بعض الطرائف التي تعبر عن خفة دم المصري.
 
بعض المواطنين  توصلوا لحيل عدة للخروج من أزمة تركم الأمطار التي إن رأيتها وكأنها نهر نيل جديد يجوب وسط المدن والشوارع الرئيسية والفرعية، منها من استخدم "كرسي" لنقل الموظفين من إحدى الشركات لأماكن يستطيعوا من خلالها ركوب المواصلات للعودة لمنازلهم، والبعض الأخر استخدم "اللودر" لنقل المواطنيين لأماكن بعيدة عن برك المياه الغزيرة.
 
ومن الصور التي شهدت أيضا رواجا على شبكات التواصل الإجتماعي فيس بوك، وتناولتها عدد من وسائل الإعلام، استخدام أحد الأشخاص "عوامة" في إحدى الأنفاق لإنقاذ أخرين عالقين تحته.
 
كما قامت الراقصة الاستعراضية سما المصري بالتجول في احدى شوارع مدينة نصر، وسط ترحيب من المارة، وركوب أحد الأشخاص على "دراجة بخارية" وشغل السجائر.
 
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
 

هذا الخبر منقول من : الوفد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.