موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التشكيل المتوقع للزمالك في مباراة جينيراسيون اليوم الخميس

منذ 11 شهر
October 24, 2019, 11:15 am
بلغ

موضوع

 
يدخل فريق الزمالك في الثامنة من مساء اليوم مواجهة هامة ومصيرية امام فريق جينيراسيون السنغالي، في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال افريقيا.
الزمالك يحتاج للفوز بهدف للتاهل الي دور المجموعات في البطولة، حيث خسر الفريق الأبيض مباراة الذهاب بنتيجة 2/1 في السنغال.
ويستعيد الزمالك في مباراة اليوم خدمات عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، بعد غيابه عن المباراة الأخيرة أمام المقاولون العرب للإصابة، فيما سيواصل محمود عبدالرازق شيكابالا ، قائد الأبيض، الغياب عن الفريق فى مباراة اليوم أيضًا، حيث فضل الجهاز الفنى للأبيض، عدم المجازفة به قبل استعادة جاهزيته بشكل كامل.
التشكيل المتوقع للزمالك فى مباراة جينراسيون :
ومن المتوقع أن يدفع الصربى ميتشو بتشكيل مكون من: محمد عواد فى حراسة المرمي، حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدى "الونش" وعبد الله جمعة فى خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أشرف بن شرقى ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو فى خط الوسط، مصطفى محمد فى خط الهجوم".

 
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play