موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنانة أنغام تلغي حفلها وتعلن عن موعد جديد

منذ 1 سنه
October 24, 2019, 5:57 pm
بلغ

موضوع
الفنانة أنغام تلغي حفلها وتعلن عن موعد جديد
أعلنت الفنانة أنغام، عن الموعد الجديد لحفلها بقاعة المنارة بمنطقة التجمع الخامس، بعد تأجيله بسبب سوء الأحوال الجوية، على أن يكون يوم الخميس الموافق 31 أكتوبر، بدلًا من غد الجمعة.
وغردت أنغام عبر حسابها بموقع تويتر: "نظراً للظروف الجوية وحرصاً على سلامتكم، تم تأجيل حفل المنارة إلى يوم الخميس ٣١ أكتوبر لحين استقرار الأحوال الجوية".





وتستعد "أنغام" لحفل مهرجان الموسيقى العربية الـ 28، والمقرر إقامته يوم 6 نوفمبر بالمسرح الكبير بمصاحبة المايسترو العالمي هاني فرحات، وستقدم باقة متنوعة من الأغاني الناجحة من أرشيفها الفني الكبير، مثل: "حاله خاصة جدا،ً ياريتك فاهمني، بقول نسياك، هتقول لربنا إيه، أساميك الكتيرة، عمري معاك، سيدي وصالك، مجبش سيرتي، أكتب لك تعهد، وحدانية، نفسي أحبك، بتوصفني، حتة ناقصة"، وغيرهم من الأغاني المتميزة.
يذكر أن أنغام أحيت حفلا غنائيا على المسرح المكشوف بكايرو فيستفال، بمنطقة التجمع الخامس، يوم الجمعة الماضي، وسط حضور حشد كبير من جمهورها.
وطرحت أنغام مؤخرا ألبومها "حالة خاصة جدًا" ، ويضم الألبوم 14 أغنية هي: حالة خاصة جدًا، هتقول لربنا ايه، بقول نسياك، على حسك فى أيامى، يا ريتك فاهمنى، بتوصفنى بتكسفنى، نزوة، ولا دبلت، هبدأ من الآخر، هدنة، ليلى، مطمنة، أساميك الكتيرة، حبايبنا.

christian-dogma.com


هذا الخبر منقول من : مصراوى
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play