موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف علي رد فعل مرتضى منصور عقب إهدار محمود علاء ركلة جزاء للزمالك

منذ 11 شهر
October 24, 2019, 9:57 pm
بلغ

أهدر محمود علاء ركلة جزاء لصالح فريق الزمالك امام جينيراسيون فوت السنغالي فى الدقيقة 65 من المباراة المقامة حاليا على ملعب السلام في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.





ورصدت عدسات ملعب المباراة رد فعل المستشار مرتضى منصور عقب إهدار ركلة الجزاء، وبدت عليه ملامح الصدمة والهزيمة، وبدأ في توجيه كلمات للاعبين بالاستمرار في اللعب وزيادة الأهداف.

شهدت مجريات الشوط الثاني الدفع باللاعب حازم إمام بديلا عن التونسي حمدي النقاز وكثف الفارس الأبيض هجومه على الخطوط الخلفية وأرسل عبدالله جمعة كرة من ضربة ركنية سددها محمود علاء ضعيفة خارج مرمى الحارس السنغالي.

أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لمدافع الزمالك محمود علاء بعد الاحتكاك القوي مع اللاعب السنغالي مولاى فى الدقيقة 48 وأبعد محمود علاء كرة خطيرة إلى ضربة ركنية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play