موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الرئيس التركى يتطاول على الجامعة العربية

منذ 1 سنه
October 24, 2019, 10:13 pm
بلغ

موضوع
الرئيس التركى يتطاول على الجامعة العربية
تطاول الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على جامعة الدول العربية، وذلك بعد إدانتها ورفضها للعدوان العسكري على شمال سوريا.

وقال "أردوغان"، في مقابلة مع "هيئة الإذاعة التركية"، إن "ردود الفعل من جامعة الدول العربية غير مفهومة، أخرجوا سوريا منذ سنوات والآن يريدون إعادتها".






وزعم أن الجامعة العربية تريد إعادة سوريا فقط لأنه موقف ضد تركيا وليس من منطلق قومي عربي، مضيفًا أن الجامعة لم تقدر على حل مشكلة واحدة في أي دولة عربية.

وكان وزراء الخارجية العرب، أدانوا العدوان التركي على سوريا، مشيرين إلى أنه "سيتم النظر في اتخاذ إجراءات سياسية واقتصادية وسياحية فيما يتعلق بالتعاون مع تركيا"، داعين إلى استعادة سوريا دورها في المنظومة العربية.

وأكد البيان الختامي للاجتماع الطارئ لجامعة الدول العربية، لبحث العدوان التركي على سوريا، أهمية الحفاظ على وحدة واستقلال سوريا، مشددة على تنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 2254، باعتباره السبيل الوحيد لحل الأزمة السورية وإنهاء معاناة أبناء الشعب السوري.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play