موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تصرف غريب من مرتضى منصور في الدقيقة الأولى من مباراة الزمالك وجينيراسيون

منذ 11 شهر
October 25, 2019, 1:40 am
بلغ

تصرف غريب من مرتضى منصور في الدقيقة الأولى من مباراة الزمالك وجينيراسيون

 يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة أمام منافسه جينيراسيون السنغالي، على ملعب استاد السلام الدولي ضمن اياب منافسات الدور الـ 32 ما قبل دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.






يحضر المباراة العديد من القيادات، مثل عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تنوب عمل مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

ويجلس جميع القامات في المقصورة الرئيسية، ولكن في تصرف غريب انتقل المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، من المقصورة الرئيسية الى مدرجات الجماهير وترك وزير الشباب ورئيس اتحاد الكرة في المقصورة دون أي التفات لهما.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play