الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رسالة شديدة اللهجة من الارصاد للمواطنيين

منذ 1 شهر
October 25, 2019, 2:43 am بلغ


رسالة شديدة اللهجة من الارصاد للمواطنيين 
موضوع
قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن فرصة سقوط الأمطار مازالت موجودة على جميع المحافظات، موضحًا، أن البلاد مازالت تعاني من الطقس السيئ.

وأضاف مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الآن" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أن موجة الطقس السيئ بدأت من يوم الإثنين الماضي ومستمرة حتى غدًا الجمعة.

وأشار مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد إلى أن غدا الجمعة هو ذروة موجة الطقس السيئ خاصة على السواحل الشمالية، ومدن القناة، ومحافظات سيناء، حيث ستشهد أمطارا غزيرة ورعدية، وعلينا أن ننتبه لذلك.

وأوضح أن الجميع عليه أن يظل فى البلاد معلقًا: "اللي ماعندوش مشوار مهم غدا يفضل ألا يغادر بيته، خاصة أن الطقس سيئ للغاية وعلينا أن نعلم أن البلاد ستشهد تساقط أمطار كثيرة، وطالب من المواطنين بالسير بالسيارة بأقل من السرعات المحددة".

وتابع: "الجميع شاهد حالات الوفاة بسبب ماس الكهرباء الناتج عن الأمطار".

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.