الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تحديد موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري الأبطال

منذ 1 شهر
October 26, 2019, 2:03 am بلغ
تحديد موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري الأبطال

تحديد موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري الأبطال
أعلن نادي النجم الساحلي التونسي، استضافته الأهلي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، 29 نوفمبر المقبل، بناء على مخاطبات مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
وكشف الاتحاد التونسي، في بيان رسمي، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" حدد موعد مباراة مرحلة الذهاب أمام الأهلي في أولى جولات المجموعة الثانية من دور المجموعات الأفريقي، الثامنة بتوقيت تونس.
christian-dogma.com
الأهلي والنجم الساحلي بانتظار إعلان حكام مبارتهما بدوري الأبطال
وأوضح الاتحاد التونسي، في بيان تضمن مواعيد مباريات مواطنه النجم بمجموعات دوري الأبطال، سيلعب مع الأهلي يوم 29 نوفمبر الثامنة بتوقيت تونس، التاسعة بتوقيت القاهرة، في الوقت الذي ينتظر النادي التونسي إعلان طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة.
وتضم المجموعة الثانية التي يتواجد فيها النجم الساحلي والأهلي في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا كلا من، الهلال السوداني وبلاتينيوم بطل زيمبابوي.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.