موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد تصريحات سيد عبد الحفيظ رد قوى من مرتضى منصور

منذ 11 شهر
October 26, 2019, 6:53 am
بلغ

موضوع
رد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك على تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلى والتى تحدث فيها الأخير عن خلافه مع السويسرى فايلر المدير الفنى للفريق الأحمر.

كان سيد عبد الحفيظ قد علق، على وجود خلافات بينه وبين السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق قائلًا:"الكلام ده مبيحصلش في الأهلي ممكن يحصل في حتة تانية".

وأضاف مرتضى منصور فى تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم :" سيد عبد الحفيظ بيقول أن مفيش لاعب في الأهلي بيتخانق مع رئيس نادي وبيحصل في حتة تانية، تقصدني أنا ؟ مفيش لاعب يقدر يعملها، لاعب عملها خد علقة موت".

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا بعد الفوز على جينيراسيون فوت بطل السنغال بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما على ستاد السلام.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play