موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محمد صلاح يكرر سيناريو ميدو اللغوي

منذ 1 سنه
October 26, 2019, 10:51 am
بلغ

يسير محمد صلاح نجم ليفربول على خطى أحمد حسام ميدو عندما لعب في الدوري الإنجليزي وأتقن عددًا من لكنات ولهجات اللغة الإنجليزية لأنه لعب لأكثر من فريق.
 
وحرص محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على نشر صورة له على حساباته بمواقع التواصل فيس بوك وتويتر وهو يمسك بكتيب يحمل اسم Scouse English وهي لكنة خاصة بمقاطعة ميرسيسايد التي ينتمي إليها فريق ليفربول.





 
وتعني Scouse English  في اللغة الإنجليزية بلكنة مقاطعة ميرسيسايد التي ينتمي إليها ليفربول،حيث أظهر صلاح اهتماماً بتعلم لهجة المدينة التي يلعب لفريقها رغم انشغاله الكبير بالتدريب والتحضير باستمرار
 
ويبدو لاعب منتخب مصر في الصورة ممسكاً بكتاب "إنجليزية ليفربول" وهو يركز في صفحاته وأرفق تعليقاً على لهجة ليفربول يقول فيه: "مما لا شك فيه أن هناك الكثير من أوجه الشبه".
 
ويتحدث سكان ليفربول اللغة الإنجليزية لكن طريقة نطقها تختلف كثيراً من حيث اللكنة ومخارج الحروف، وتعرف في بريطانيا بـ"السكاوزية".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play